افتتاح معرض أهلا مدرستي بمركز الشباب 
افتتاح معرض أهلا مدرستي بمركز الشباب 


افتتاح معرض «أهلا مدرستي» بمركز شباب سمالوط

وفاء صلاح

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 07:00 ص

افتتح عماد عبد العزيز القائم بأعمال رئيس مدينة سمالوط، بالتعاون مع حزب مستقبل وطن أمانة سمالوط معرض "أهلا مدرستي" بمركز شباب سمالوط بمناسبة العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك بحضور محمود العمدة أمين مساعد أمين مستقبل وطن أمانة سمالوط وخيري فؤاد نقيب المعلمين بسمالوط والشيخ أحمد مخلوف مدير إدارة أوقاف سمالوط وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالشرقية وأماني تامر مدير الشئون الاجتماعية بسمالوط وفريد الشريف عضو بيت العائلة المصرية بسمالوط ومحمد المنيسى رئيس مجلس إدارة مركز شباب سمالوط.

اقرأ أيضا | محافظ البحيرة يشهد حفل نهائي دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة


وتفقد أقسام المعرض المختلفة، كما حرص على التحدث مع الأسر المتواجدة داخل المعرض، مقدما لهم التهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد ومتمنيا لهم كل التوفيق والسداد.


وأشاد بالتعاون المثمر بين حزب مستقبل وطن أمانة سمالوط والمجتمع المدنى مع أجهزة ومؤسسات الدولة بما يتماشى مع رؤية الدولة المصرية في توفير حياة كريمة للمواطنين، كما حرص على توجيه الشكر للشباب المتطوع لمشاركته في المبادرة.

ومن جانبه قال الأمين المساعد لأمين حزب مستقبل وطن أمانة سمالوط بأن هذه المبادرة تأتى تحت رعاية محافظ المنيا، وبالشراكة مع حزب مستقبل وطن، والمعرض يوفر الملابس المختلفة ومستلزمات العام الدراسي للأسر الأولى بالرعاية، وأهالينا بمركز وقرى سمالوط، مشيراً إلى أن المعرض يستمر لمدة (٧) أيام تبدأ من ١٠/١ حتى ٢٠٢١/١٠/٧ .


وأكد أن ذلك يأتي فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية واللواء أسامة القاضى محافظ المنيا بالاهتمام بالأسر الأكثر احتياجا، ومن أجل الارتقاء بحياتهم وذلك استكمالا لمسيرة النمو التى تضمن حياة كريمة للمواطنين.


وفي سياق آخر، أعلنت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، عن تنظيم قواقل طبية متنقلة بقريتي تلة وبني أحمد الغربية لتطعيم الموظفين والمواطنين بلقاح فيروس كورونا المستجد الذين قاموا بالتسجيل على موقع وزارة الصحة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء التطعيم.

قال اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، إنه تم تنظيم قوافل طبية متنقلة بالتنسيق مع الوحدات المحلية لقرى المنيا والجمعيات والمؤسسات الأهلية، اليوم الأربعاء، بقريتي تلة وبني أحمد الغربية، حيث توجهت أحد القوافل المتنقلة لقرية تلة برئاسة محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي تلة، وأيضًا الوحدة المحلية لمجلس قروي بني أحمد الغربية برئاسة أحمد عمران، حيث رئيس القرية حيث تم تطعيم ٥٠٠ من الموظفين والمواطنين الذين قاموا بالتسجيل على موقع وزارة الصحة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء التطعيم، وقياس العلامات الحيوية للمواطنين بعد التطعيم، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، على ضرورة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة المواطنين ومنعًا لانتشار الفيروسات، وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كوفيد ١٩.

وأوضح اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز، على أن اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، قد أصدر قرارًا بمنع أي موظف حكومي لم يأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد من الدخول إلى مقر عمله بالقطاعات الحكومية المختلفة داخل المحافظة، وذلك بناءً على توجيهات القيادة السياسية بتطعيم جميع العاملين بالجهاز الإداري للدولة. 

وأهاب اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز، بجميع العاملين بمجالس الوحدات المحلية القروية التابعة إداريًا للوحدة المحلية لمجلس ومدينة المنيا بسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا في الأماكن المعلن عنها والصالة المغطاة بمدينة المنيا.

وشدد اللواء أركان حرب ياسر عبد العزيز، على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات أثناء تلقي اللقاح، وأثناء العمل، وأنه لن يسمح بدخول أي موظف حكومي إلا إذا كان قد تلقى اللقاح، حفاظًا على صحتهم، وصحة المجتمع، وللحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة